كود فحص جهازك الأندرويد جربه الان


يمكنك فحص جهازك الأندرويد بلعديد من الأكواد التي تضعها في الأتصال
شاهد هذا الفيديو لتتعلم كيف ؟


الأكود المستخدم في الفيديو هو *#0*#
كود فحص حالة البطارية *#*#4636#*#*
يمكنك الكود التالي من فحص حالة البطارية بالتفصيل من مستوى شحن و مدى صحة البطارية, إضافة إلى مستوى الشحن و درجة حرارتها الحاليين, كما يعطيك الكود معلومات تتعلق بالجهاز مثل الرقم التعريفي للجهاز IMEI و رقم بطاقة سيم الموضوعة فيه إن وجدت, و معلومات تفصيلية كثيرة تتعلق بقوة الإشارة الخلوية و نظام الاتصال المستخدم , إضافة لقسم يتعلق بالواي فاي و بيانات كثيرة عن هذه الميزة.
المهم لدينا من هذه القائمة هو معرفة حالة البطارية لذلك بعد إدخال الكود السابق اختر القسم Battery information و للتأكد من مدى جودة بطارية الجهاز انظر على Battery health فإن كانت الحالة Good فهذا يعني إن البطارية بحالة جيدة, بينما تعطيك باقي الخصائص المذكورة في نفس الصفحة معلومات عن درجة حرارة البطارية Battery temperature و مستوى الشحن و الفولطية و غيرها من المعلومات التي قد تختلف من جهاز إلى آخر.
كود فحص الواي فاي *#*#232339#*#*
هذا الكود يقوم بفحص صحة عمل الواي فاي في جهازك, فقط قم بإدخال الكود السابق و عملية الفحص ستتم آلياً, وفي حال كان كل شيء يعمل بشكل سليم ستكون النتيجة OK.
كود خاص مهمته فحص حالة محرك الاهتزار أو ما يعرف

بالرجاج *#*#0842#*#*
فقط قم بإدخال الكود السابق و ستظهر على الشاشة أزرار معنونة بـ On  و Off و Auto قم بالضغط على الزر العلوي لتشغيل الرجاج و من ثم على الزر Off لإيقافه.
كود التأكد من أن الجهاز مفتوح على جميع الشبكات:
*#7465625#
قم بإدخال هذا الكود و ستظهر قائمة على شاشة جهازك تخبرك بحالة قفل البطاقة للجهاز, فإن كان الجهاز مقفلاً على إحدى الشبكات ستكون هناك حالة مفعل ON على أحد الأقفال أو على جميعها.
كود خاص لفحص السماعة الداخلية و الخارجية فقط:
قم بإدخال الكود *#*#0673#*#* و ستظهر قائمة أزرار يمكنك استخدامها لفحص صوت السماعة الخارجية و سماعة الأذن الداخلية أيضاً.
كود فحص البلوتوث:
قم بإدخال الكود التالي و سيقوم الجهاز بفحص البلوتوث آلياً *#*#232331#*#*
كما يمكنك استخدام هذا الكود للحصول على عنوان البلوتوث في جهازك *#*#232337#*#* و في حال كان البلوتوث يعمل بشكل سليم ستحصل على عنوان مؤلف من أحرف و أرقام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مغادره جميع جروبات على فيس بوك و المزيد

أكواد مهام ابدأ بجني المال في فارم فيل 2